U3F1ZWV6ZTQ5Mjk1NjA2NjM3MTA3X0ZyZWUzMTA5OTkzMTMwMDMzMg==

طفل البداية

 طفل البداية



بقلم  : أحمد صلاح عوض الله


الاسم بالكامل / وسام حمدي رأفت 

من مواليد محافظة القاهرة 

فنان مصري أصيل أجاد في جميع أعماله الفنية .



حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج أحب الفن منذ نعومة أظافره وهو طفل لم يتجاوز الخمس سنوات كانت البداية حينما رشحته المخرجة مجيدة نجم صديقة والدته في مسلسل( أجمل الزهور) مع الفنانة نجوى إبراهيم ولا ننسى دوره في فيلم (البداية) مع الراحل أحمد زكي في دور الطفل ياسر ودوره أيضًا في مسلسل (بين القصرين) في دور الطفل كمال وكذلك دوره في مسلسل 

(عيش أيامك) مع الراحل نور الشريف

 في دور ابنه مسعد .



من أهم أعماله الفنية على صعيد السينما :

البداية- امرأتان ورجل - العاشقان 

 ضحية حب - حقد امرأة

امرأة للأسف

أما على صعيد الدراما :

أجمل الزهور - بين القصرين 

ثمار الشوق - عيش أيامك 

عادة القلوب .



أما عن قدوته ومثله الأعلى في الفن :يقول الفنان وسام حمدي إن كل فنان له مزايا وعيوب فاستفاد من الجانب الإيجابي ومن أخطاء أي فنان أيضًا بمحاولاته بالبعد عن هذا الخطأ .




وعن أصدقائه في الوسط الفني يقول الفنان وسام حمدي :إن أصدقاءه حلا شيحة وهنا شيحة .


وعن نظرته للفن حاليًا يقول: إن الوسط الأن مختلف بحيث أصبح الوسط حرفة ومهنة وعائد مادي وهناك الكثير من الفنانين بحاجة لفرصة لإثبات موهبتهم  وهناك أيضًا أعمال جيدة مثل فيلم (الفيل الأزرق) وهو عمل حقق إيرادات عالية بعيدًا عن أعمال العنف  و مسلسل (الاختيار) وفيلم (كيرة والجن)و مسلسل (جزيرة غمام)  .


وعن أمنياته :يتمنى تحقيق كل تطلعاته وأحلامه وتقديم أعمال جيدة تفيد المجتمع والمشاهدين ويكون بها رسالة بعيدة كل البعد عن الإسفاف .



وعن سبب ابتعاده و أعماله الفنية القادمة يقول :إن سبب ابتعاده هو عدم ملائمة الأدوار التي تُعرض عليه لشخصيته الفنية وهناك أكثر من عمل سيُشارك فيه في الفترة القادمة ولديه ورشة عمل للأطفال بعنوان (طفل كبير) يوم 2022/8/19  بمدينة الإسكندرية .


في نهاية الحوار

تتمنى أسرة الفن بجريدة دايلي برس مصر التوفيق والنجاح للفنان وسام حمدي في أعماله القادمة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة