U3F1ZWV6ZTQ5Mjk1NjA2NjM3MTA3X0ZyZWUzMTA5OTkzMTMwMDMzMg==

تصريحات الشاعر أيمن بهجت قمر لبرنامج" بالخط العريض "

 تصريحات الشاعر أيمن بهجت قمر لبرنامج" بالخط العريض "

 



عزة حسن


    أبرز تصريحات الشاعر أيمن بهجت قمر لبرنامج" بالخط العريض" مع الإعلامية ايمان أبو طالب على"الحياة"، وفيما يلي  ملخص بها:


- أقول لأحمد عبد العزيز :"  أنت مين علشان تكلم على ابويا " 

أنا " معرفش " نجيب ساويرس و"مش كل واحد عنده تويتر يهاجم هاني شاكر".


- محمد نجاتي خانة تصريح " البطاطس " لأنه أهان صناعة الفن.


- أنتمي لبرج الحمل و" أنا عصبي جدا وبنزل على مفيش". 


- فاروق الفيشاوي كان يساندني ماديا ولا يوجد خلاف مع ابو الليف 


- اخطأنا في مسلسل ليالي الحلمية بحذف مشاهد ممدوح عبد العليم بعد وفاته 


- حميد الشاعري " مش صوت "  وأمير طعيمة هو جورج كلوني الساحل


- ليس لدي مانع من كتابة مهرجانات وهاني شاكر أخطأ بمنع مطربيها من غنائها 


- خلافي مع الجسمي لأنه يريد السيطرة على حقوق الديجيتال لبعض الأغاني دون مراعاة حقوقي أنا وأولادي 

فوجئت بشركة إماراتية قامت بإعادة توزيع أغنية " بالبنط العريض " 

دون علمي ! 


- كتبت للجسمي 20 أغنية منها 15 " كسروا الدنيا 


- كتبت فيلم " تحت تهديد السلاح " وسيكون في السينما اخر الشهر 


- أتعاون مع إليسا حاليا وقالت لي " احنا ليه مشتغلناش مع بعض من زمان " 


- بهاء سلطان صوت مصري بحت أفتقده بشده ونانسي صوتها مثل سعاد حسني 


- شيرين تجهز لأغنية " هتكسر الدنيا" مع عمرو مصطفى وأمير طعيمة


- مصر " مافيهاش " أصوات كتير مثل شيرين وصوتها قوي وحزين 


- تعلمت من أغاني فيروز الكتابة ومن يتنمر عليها يستحق الضرب 


- أيمن بهجت قمر معاتبا عمرو مصطفى

 مع ايمان ابوطالب : 

" اللي بتعمله مع عمرو دياب هيخسرك جمهورك وتاريخك اهدى "


- أبويا مات وأنا عندي 15 سنة والرحيل أثقل موهبتي في الكتابة والتأليف 


- كنت مولعا بالديكورات والرسم واتجهت لكتابة الشعر بعد رحيل والدي 


- سيد حجاب كان صديقا لأبي وكنت ألعب معه " بينج بونج " 


- كنت أعيش بمفردي وكتبت أغاني هابطة "علشان" اصرف على نفسي 


- ابويا ترك ليا عند رحيله 7 الاف جنيه فقط على هيئة شهادات استثمار 


- أخيرا حصلت على بكالويوس السياحة هذا العام بعد 18 عاما من انقطاعي عن الامتحانات 


 عمرو دياب في " حتة تانية خالص"

والعقود سبب اختلافنا في بعض المراحل 


- عُدت للعمل معه مجددا ب4 اغاني جديدة وهو حريص على اختيار الكلمة 


انا أهلاوي متحيز والمهرجانات ظاهرة وهناك تطور في الأغنية 


 - تامر حسني فنان شامل شديد الذكاء والجمهور أحب فيلم البدلة 

- نصيحتي لحماقي " كتر من أعمالك الفنية ومتغيبش كتير " 

يذكر أن برنامج "بالخط العريض" يعرض على شاشة قناة الحياة أسبوعيا يوم الجمعة الساعة 8 مساء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة