U3F1ZWV6ZTQ5Mjk1NjA2NjM3MTA3X0ZyZWUzMTA5OTkzMTMwMDMzMg==

تفاصيل جديدة في واقعة تعدي صاحب مخزن على صبيه بمنطقة اكتوبر

 تفاصيل جديدة في واقعة تعدي صاحب مخزن على صبيه بمنطقة اكتوبر




متابعة _ نوره سليم 


كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل «صبي» على يد صاحب مخزن خردة في منطقة أكتوبر، وتبين أنّ المتهم تخلص من الضحية؛ لاعتقاده أنّه سرق 20 ألف جنيه، حيث وضع صاحب المحل خطةً محكمة من أجل التخلص من المجني عليه، لذا تستعرض «الوطن» التفاصيل الجديدة بشأن الواقعة.


بداية لقاء النهاية، الذي جمعهما، كان في مخزن خردة بمنطقة أكتوبر، مسرح الجريمة، حينما بدأ في الاعتداء على المجني عليه بالضرب، وتعذيبه في محاولة لإجباره على الإدلاء بمكان الـ20 ألف جنيه التي استولى عليها من إيراد المخزن، لكنّ الضحية رفض الاستجابة له، فواصل الاعتداء عليه حتى تفاجأ بوفاته، وفقًا لما توصلت له التحريات الأولية حول الواقعة.


مساء أمس الأول، حينما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة حدائق الأهرام، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص على أحد  الطرق مصابا بطعنات، واتجه رجال المباحث إلى مسرح الجريمة لكشف هوية مرتكبها، وتبين من خلال جمع المعلومات، أنّ مالك مخزن يعمل لديه المجني عليه هو الجاني، وضُبط المتهم.


واعترف بقتله المجني عليه بتعذيبه والاعتداء عليه بالضرب، حتى لقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، لاعتقاده بأنّه سرق 20 ألف جنيه من إيراد البيع بالمخزن.


ونُقل جثمان المجني عليه «الصبي» إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، إذ قررت النيابة انتداب الطب الشرعي، من أجل إجراء الصفة التشريحية بهدف بيان سبب الوفاة، كما كلفت النيابة المباحث بسرعة إجراء تحرياتها بشأن الواقعة وكشف ملابساتها؛ لمعرفة سبب الوفاة.


خضع المتهم إلى جلسة تحقيق حول ارتكابه الواقعة، وأدلى بأقواله تفصيليًا، حيث قال أنه لم يقصد قتل المجني عليه، بل رغب في إجباره على إعادة المبلغ له، وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما جددها قاضي المعارضات 15 يومًا.


وأمرت النيابة العامة بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات، لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، كما استعجلت سرعة التحريات من ضباط المباحث حول هذه الواقعة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة