U3F1ZWV6ZTQ5Mjk1NjA2NjM3MTA3X0ZyZWUzMTA5OTkzMTMwMDMzMg==

الجامعة الإسلامية في بلاد اولاد العم اليهودية { 2 }

 الجامعة الإسلامية في بلاد اولاد العم اليهودية { 2 }





كتب : دكتور فوزي الحبال 


قال تباركت أسماؤه

 { هُوَ الَذِي أَخْرَجَ الَذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لأَوَّلِ الحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وأَيْدِي المُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُوْلِي الأَبْصَارِ } الحشر 2.


تحدثت في مقالي السابق عن جامعة تل أبيب الإسلامية، وماهي بإسلامية ولكنها شيطانية ،ومن اسمه يوشيه يُصبح إسمه يوسف ، أو الشيخ يوسف المغربي 

 أو يوسف الجزراوي ، أو الحجازي 

 أو العراقي ، من تلك التسميات المبهمه  فكيف تبحث وتتأكد من شخصية أبو فلان التونسي وهو أمير من الأمراء في أحدى تنظيمات بلاد الشام يأمر وينهي ويشرع ويفتي ، ومن إسمه موشيه يصبح سماحة العلامة موسى النحاس ، وهكذا حتى يصعب الرجوع إلى أنسابهم وكشفهم على حقيقتهم .


تعود بنا الذاكرة للحديث عن "جون فيلبي" الذي زرع هو الآخر في الحجاز تحت إسم الشيخ عبدالله فيلبي ، وهو مستعرب مستكشف وكاتب وهو ضابط إستخبارات بمكتب المستعمرات البريطانية لعب دوراً محوريا في إزاحة العثمانيين عن المشرق خاصة عن شبه الجزيرة العربية والعراق والشام ليصبح مفتي الديار الحجازية 

 وهو أول أوروبي يقطع صحراء الربع الخالي من شرقها إلى غربها .


ولنتذكر "توماس إدوار لورنس" خلال الثورة العربية ضد الدولة العثمانية عن طريق إنخراطه في حياة العرب والثوار وعرف وقتها "بلورنس العرب"، وهناك الكثير والكثير ممن لعبوا أدوارا خطيرة تدس سما وإرهابا وتشويها وتمزيقا وفتنا وتفريقا عن طريق إختراقها لذلك الحزب أو التنظيم ،المصيبة في كل الحروب الدائرة في المنطقة العربية تلك المناطق التي يسيطر عليها الأغبياء الجهلاء والمخدوعين تأتيهم الأوامر من قادة وأمراء وولاة أمور يكنون بأسماء مدن وقرى ولا نعرف من هم وأين يقيمون ولا أصلهم .


كم من مئات من خريجي الجامعة الإسلامية في تل أبيب بين أظهرنا يبثون سمومهم ومئات الآلاف من شعبنا الجاهل ينساق خلفهم ، ويؤمنون بهم دون أن يدري وربما تجد منهم من يسمي نفسه أبو ... وينشئ جماعة متطرفة ويقوم بعمليات إرهابية في بعض الدول العربية وبالتالي يقولون الجماعات الإسلامية وينسبونها للإسلام والكل مصدق.


 أخي الحبيب وأختي الحبيبة ' بعد قراءة هذه السطور قبل أن أكتبها لك عادت بي الذاكرة للوراء وتذكرت كثيرا ممن برزوا على الساحة الإعلامية في السنوات الأخيرة منهم من شكك في أحاديث البخاري ومنهم من سلط الضوء على الخلاف بين الصحابة أو التركيز على بعض اخطاء رموز التاريخ الإسلامي أو انتقاء بعض ٱراء الفقهاء في قضايا أخلافية وقلت في نفسي قد يكون هؤلاء خريجي تلك الجامعة وملامحهم ووجوههم تدل على ذلك.


إن المؤامرة اليهودية على الإسلام التي قادها يهود خيبر وبنو النضير وبنو قينقاع في المدينة المنورة في العصر النبوي لا تزال مستمرة في العصر الحالي، اختلف الأشخاص واختلفت البيئات والآليات والمخططات ولكن روح المؤامرة واحدة .


اللهم احفظ مصر شعبنا ورئيسا وحكومة وارزقهم البطانة الصالحة ،اللهم يا من وعدت مصر بالامان وكررت ذكرها في القرآن وقلت وقولك الحق على لسان يوسف عليه السلام ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين اجعل مصر آمنة مطمئنة ساكنة مستقرة .


اللهم من أراد بمصر وأهَلْها سوءا فاجعل تدبيره في تدميره وكيده في نحره ، اللهم ارحم شهدائنا واحقن دمائنا واحفظ أمن بلادنا ووفقنا لما فيه الخير لنا.


وللمقال بقية عن تزوير التاريخ

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة